السبت، 31 يناير 2015

تحميل,تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر 2015 Download program Whatsap Messenger

تحميل برنامج واتس اب ماسنجر
تحميل,تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر 2015 Download program 
Whatsap Messenger


صور واتس اب ماسنجر الجديد
تحميل,تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر 2015 Download program Whatsap Messenger

واتس اب ماسنجر
تحميل,تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر 2015 Download program Whatsap Messenger


 WhatsApp Messenger  واتس اب ماسنجر يسمح لك لإرسال رسائل نصية، وكذلك الصور والفيديو والصوت، وذلك باستخدام اتصال الجوال بالإنترنت بديلا قويا والكامل لــSMS  .
الواتس اب ماسنجر  يحل محل الرسائل النصية القصيرة التقليدية مع نظام مراسلة فورية مجانية عبر الجيل الثالث 3G / 4G أو واي فاي. يمكنك الدردشة مع شخص واحد فقط، أو عدة اتصالات في وقت واحد، ما يصل إلى مجموعات من 30 شخصا. انها وسيلة جيدة لحفظ إرسال الكثير من الرسائل والتواصل بسرعة مع عدة اشخاص في وقت واحد.
من حيث الخيارات،واتس اب ماسنجر يسمح لك بإرسال الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وكذلك الأحاديث الأرشيف. يمكنك أيضا مشاركة خريطة للمواقع الحالية الخاصة بك أو تفاصيل واحدة من جهات الاتصال الخاصة بك، وقوية> تحرير الصور والصور عن طريق تناوب، والزراعة، إضافة الملاحظات، أو إضافة التعليقات وتعليق عليها.
وبطبيعة الحال، والمشاعر هي جزء مهم من أي تطبيق الدردشة، وهذا التطبيق يأتي مع الكثير. يمكنك استخدام تلك التي تأتي مع التطبيق، أو تثبيت الرموز الجديدة من خلال تطبيقات مثل الوجوه الضاحكة لالدردشة.
يتضمن WhatsApp Messenger رسول أيضا دفع إلى نقاش ميزة الرسائل. في اسلوب  تخاطب لاسلكية،  WhatsApp يضيف الخيار لتسجيل وتبادل الرسائل الصوتية في الوقت الحقيقي. انها نفس النوع من وظيفة التي توفرها التطبيقات مثل Voxer وزيللو.
وفي الوقت نفسه، ويدعم الواتس اب ماسنجر Android Wear  وير اندرويد، نظام التشغيل الساعات الذكية جوجل، مما يعني أنه يمكن قراءة رسائلك الخاصة بك دون الحاجة إلى اتخاذ الهاتف الخاص بها. تدعم ميزة مشاهدة طويل الرسالة، رسائل مكدسة مع تنقل بين الشرائح، والرد القياسية عن طريق خيار الصوت.
واحدة من السمات الأكثر حداثة والأكثر إثارة للجدل وقد أدخلت الواتس اب مؤخرا هو القدرة على معرفة متى الرسائل التي أرسلت وتم قراءة. اثنين من القراد الأزرق يعني أن تمت قراءة رسالتك من قبل المستلم أو أن قرأت جميع المستفيدين في مجموعة الرسالة.

كيف يعمل الواتس اب ماسنجر؟

الدردشة مع الواتس اب ماسنجر يتطلب لك وللالاتصال الخاصة بك وتطبيق مثبت. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، يمكنك ان ترى على الفور أي من جهات الاتصال الخاصة بك تستخدم، ثم ابدأ الدردشة لهم.
ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من إرسال رسائل مجانية في  WhatsApp Messenger واتس اب ماسنجر الجديد، يتطلب التطبيق لدفع رسوم الاشتراك من 99 سنتا في السنة بعد السنة الأولى.

الحصول على أحدث نسخة من  WhatsApp Messenger

إصدار الواتس اب ماسنجر على جوجل اللعب ليست دائما الموعد يصل إلى أكثر من غيرها. نوصي الرجوع إلى موقع رسمي على شبكة الإنترنت للحصول على أحدث إصدار.
وهناك طريقة بسيطة للدردشة مجانا
هناك العديد من تطبيقات مشابهة لواتس اب ماسنجر، وبعضها أفضل. ومع ذلك، وهذا هو شعبية هذا التطبيق أنه هو تحميل الضروري لهاتفك النقال.

ما هو الجديد في الإصدار الأخير؟
مع إدخال الواتس اب ماسنجر للويب، يمكنك الآن إرسال واستقبال رسائل  الواتس اب ماسنجرالحق من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك . للبدء، قم بزيارة الرابط  
من هنا 
على جهاز الكمبيوتر أو ماك يمكنك تحميل من اي مكان.
 ويستخدم في جميع الاجهزة المحموله مثل الجلاكسي سمسونج galaxy samsung و Iphone الايفون والبلاك بير  
  Blackberry


تحميل,تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر 2015 Download program Whatsap Messenger


تحميل واتس اب ماسنجر لجهاز جلاكسي اندرويد 
من هنا
لاستخدام الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج
من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق