الخميس، 12 مارس 2015

تحميل الفوتوشوب اكسبريس اخر اصدار برابطة مباشرة 2015 Adobe Photoshop Express

تحميل الفوتوشوب الجديد 2015 Adobe Photoshop Express





صور برنامج الفوتوشوب لجوال الاندرويد android و جوالات ايفون iphone
تحميل الفوتوشوب اكسبريس اخر اصدار برابطة مباشرة  2015 Adobe Photoshop Express

تحميل الفوتوشوب اكسبريس اخر اصدار برابطة مباشرة  2015 Adobe Photoshop Express

شرح برنامج الفوتوشوب اكسبريس النسخة الجديدة
تحميل برنامج فوتوشوب لجوال اندرويد جلاكسي سامسنج هو افضل برنامج لتحرير الصور والكتابة عليها وتلوينها بسهولة.برنامج فوتوشوب للاندرويد لديها نسختها الخاصة للاندرويد. نحن نتحدث عن فوتوشوب إكسبريس، محرر الصور مجانا والتي يمكنك القيام بالتعديلات الصغيرة على الصور الخاصة بك لاصلاحها على بطاقة SD من الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على مواقع مثل الفيسبوك، وفليكر،والواتس اب،والفيبر،والواي شات أو بيكاسا.تحرير الصور الخاصة بك وقتما تشاء وأينما كنت خلال دقائق و بسرعة كبيرة.خيارات البسيطة التي تجعل صورك بشكل أفضل وتغيير طفيف يمكن أن يعني تحسنا كبيرا: وم اشهر إدارة الاعدادات، اللون والتباين وجعل صورك تبدو أكثر جاذبية بكثير. ويمكنك إدارة هذه بمجرد تحميل فوتوشوب مجانا على الروبوت الخاص بك.

ملامح برنامج فوتوشوب لهاتف الاندرويد.التحرير الإبداعي. تدوير صورك، وتغيير الوان على العيون من حمراء الى ازرق او اصفر أو ضبط المستويات.يدمج صور مشتركة على الفور. و إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو نشرها على Photoshop.com، الفيسبوك أو Twitpic.احتياطية بسيطة. تخزين الصور على بطاقة الذاكرة SD أو إذا كنت تفضل، قم بإنشاء حساب مجاني لديك لتصل إلى 2 غيغابايت من مساحة التخزين.

متطلبات ومعلومات إضافية:يتطلب الروبوت 4.0.3 أو أعلى.يتطلب تركيب التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل "مصادر غير معروفة" خيار ضمن إعدادات> تطبيقات.تحميل فوتوشوب إكسبريس يسمح لك لتعديل وإصلاح الصور على جهاز الروبوت الخاص بك.ماذا يمكنك أن تفعل مع فوتوشوب إكسبريس؟في الحقيقة، هذا التطبيق هو نسخة مخففة للغاية من أدوبي فوتوشوب، والتي هي محدودة للغاية في وظائفها على هذه الصفحة. فوتوشوب إكسبريس يسمح لك لأداء المهام الأساسية لتحرير الصور، مما يتيح لك الخيار لتحديد صورة من الهاتف أو Adobe ، أو اتخاذ صورة باستخدام كاميرا الجهاز.تحميل محرر الصور أدوبي فوتوشوب إكسبريس تقدم لك العديد من الأدوات المفيدة لترتيب تلك الصور أو منحهم نظرة جديدة خلاقة. هناك خيار لالتقاط وتصويب الصور، التي تشمل القدرة على الوجه الصورة أو تقييد النسب كما قمت بتغيير حجم قماش.يمكنك استخدام أدوبي فوتوشوب إكسبريس Adobe Photoshop Express  لجوالات اندرويد لتصحيح جوانب مختلفة من الصورة، بما في ذلك الوضوح والتباين، والظلال، ودرجة الحرارة، وأكثر من ذلك. بدلا من ذلك، اضغط على زر ويمكنك أن تبحث تطبيق واحدة من عدد من المرشحات مسبقا إلى الصورة، يوجد الكثير بنفس الطريقة كما تفعل مع إينستاجرام أو Retrica، على سبيل المثال. العديد من الآثار والمرشحات تعديل أحرار.وتشمل الأدوات الأخرى داخل فوتوشوب إكسبريس إزالة العين الحمراء والحدود والأطر، ويزيل العيوب. هناك أداة لصناعة السيارات في التكيف أيضا،وبمجرد الانتهاء من التحرير  لصورة يمكنك حفظ الصورة على جهازك أو لأدوبي ريفيل، أو مشاركتها عبر وسائل الاعلام الاجتماعية أو الرسائل.
                                                                          




Download photoshop Express  2015


Download photoshop Express  2015 program Photoshop is, has many advantages and many used to add rights to the images or change the face or image design Photoshop has a variable for the rest of the software features and you can also edit images Photoshop produced by Adobe, you can do posters and write on it and add effects by Photoshop There do things professional photoshop the most famous software globally no one is designing images based design on photoshop and other programs photoshop 2015 new


تحميل الفوتوشوب اكسبريس اخر اصدار برابطة مباشرة


تحميل فوتوشوب للاندرويد من هـــنــــــــا
تحميل فوتوشوب للايفون من هـــنــــــــا




                                                              
تحميل برنامج فوتوشوب لجوال جلاكسي،تحميل فوتوشوب اكسبريس اخر اصدار،تحميل برنامج فوتوشوب برابطة مباشرة،تحميل برنامج فوتوشوب2015،تحميل محرر الصور فوتوشوب،تحميل برنامج فوتوشوب الجديد،تنزيل،Download photoshop Express،فوتوشوب اندرويد،تنزيل الفوتوشوب مجانا،تحميل الفوتوشوب مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق