الأربعاء، 18 فبراير 2015

تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر اندرويد اخر اصدار عربي 2015 BlackBerry Messenger

 تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر اندرويد اخر اصدار عربي 2015 BlackBerry Messenger
بــــــرنــــــامـــــــج بلاك بيري ماسنجر


صورة برنامج بلاك بيري ماسنجر
تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر اخر اصدار BlackBerry Messenger
صورة برنامج بلاك بيري ماسنجر
تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر اخر اصدار BlackBerry Messenger

صورة برنامج بلاك بيري ماسنجر
تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر اخر اصدار BlackBerry Messenger

مقدمة عن برنامج بلاك بيري ماسنجر
يمكنك الان تنزيل برنامج بلاك بيري ماسنجر (BBM) اندرويد Indroid هو تطبيق الرسائل الفورية. في الأصل متاحة فقط على أجهزة بلاك بيري، لأنها متاحة الآن في إصدار اندرويد بحيث يمكنك التواصل بين بلاك بيري، أندرويد، وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. BBM يسمح لك بإرسال رسائل مجانية والصور والمذكرات الصوتية، للمشاركة في محادثات مجموعة وأكثر من ذلك بكثير.
البقاء على اتصال مع اصدقائك
بعد الحصول على كود PIN الخاص بك، أي بلاك بيري ماسنجرالخاص بك ID، فإن التطبيق تمكنك من التواصل مع أصدقائك دون قيود.

برنامج بلاك بيري ماسنجر BlackBerry Messenger يتيح لك إرسال الرسائل، والمذكرات الصوتية، والصور، والملفات. وينبهك أيضا عند استلام الرسائل وقراءتها من قبل جهات الاتصال الخاصة بك. يتم تمكين بشكل دائم تطبيق BBM بحيث لا تحتاج لفتح التطبيق للحصول على إعلامات.

مع مجموعات بلاك بيري ماسنجر BlackBerry Messenger Indroid، وتطبيق المراسلة يتيح لك تبادل الصور، والقوائم، وعقد اجتماعات مع أعضاء في قروبات(ما يصل إلى 30 فرد). أما بالنسبة للدردشة المتعددة، فإنه من المفيد الحصول على اتصالات مع الأصدقاء متعددة في نفس الوقت، ويمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الرموز للإرسال في المحادثات الخاصة بك.

كما يوفر BBM وظائف لإرسال الرسائل السائبة. مع خيار لبث الرسائل، يمكنك بسهولة إرسال رسالة إلى عدة اتصالات BBM في وقت واحد.

وأخيرا، وبلاك بيري ماسنجر لجوالات اندرويد يتيح لك إنشاء الملف الشخصي الخاص بك باستخدام الصور الخاص بك! (صورة أو GIF المتحركة) ويمنحك القدرة على الرد على الأوضاع. يمكنك تغيير ملفك الشخصي عن طريق النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك.
واجهة بلاك بيري 10
مع برنامج بلاك بيري ماسنجر لهواتف المحمول الاندرويد BlackBerry Messenger، ويبدو بلاك بيري جيد لتوفير تجربة مماثلة على جميع المنابر. واجهة التطبيق هو نفسه لكافة إصدارات بلاك بيري ماسنجر ويقلد اسلوب بلاك بيري 10 و الرموز. على الروبوت. ميزات BBM هي مع ذلك سهلة الوصول، وذلك بفضل لقائمة من علامات التبويب في الجزء السفلي من واجهة.

BBM بي بي ام
التحديث الأخير  لبرنامج البلاك بيري ماسنجر يضيف دعما للاندرويد2.3. وفي مستخدم الأخير من نكهة الزنجبيل اندرويد يمكن الدردشة عبر BBM  بي بي ام على أجهزتهم. وهذا يعني أن الملايين من الناس مع الأجهزة المنخفضة سوف يستطيعون الوصول.
الخبر السار للاندرويد، وكذلك مستخدمي بلاك بيري
وصول بلاك بيري ماسنجر هو الخبر السار للمستخدمين الاندرويد ولكن ربما أكثر من ذلك لمستخدمي بلاك بيري. إذا كانت هذه الأخيرة فقط قادرا على استخدام التطبيق مع هؤلاء الأصدقاء الذين يملكون بلاك بيري، قد لا يكون لديهم العديد من الاتصالات على قائمة BBM بي بي ام الخاصة بهم.

أما بالنسبة للتطبيق، وبلاك بيري ماسنجر لجوال الندرويد يبرهن على أن تكون شاملة تماما، مع مجموعة واسعة من ميزات جيدة مماثلة لتلك التي وجدت على الطلبات المتنافسة مثل ال WhatsApp، لاين، وفايبر. انها تفتقر فقط عبر بروتوكول الإنترنت واجهة أكثر مرونة.




تحميل تطبيق  بلاك بيري ماسنجر

تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر النسخة الاصلية للاندرويد

تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر النسخة الاصلية لجهاز البلاك بيري 8.5.0.18

 فقط لأجهزة نظام 7.1 رابط مباشر




طرق للبحث
 برامج, برامج بلاك بيري مسنجر | : bbm 8.5.018, blackberry messenger 8.5.0.18, بلاك بيري مسجر عربي, تحميل مسنجر 8, تحميل مسنحر 8.5.0.18 رابط مباشر, مسنجر 8 رابط مباشر تحميل برنامج بلاك بيري ماسنجر 2015 تنزيل برنامج بلاك بيري ماسنجر 2015 تحميل BBM BlackBerry Messenger تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد 2015, تطبيق BBM للاندرويد مجانا, تنزيل تطبيق بي بي ام Android, تحميل bbm apk, برنامج بيبي ام, تنزيل بيبي ام مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق