الخميس، 29 يناير 2015

تحميل تنزيل برنامج بلوستاكس للوندوز والماكنتوش BlueStacks for Mac,PC

تحميل تنزيل برنامج بلوستاكس للوندوز والماكنتوش 2015 BlueStacks for Mac,PC

صور لبرنامج بلوستاكس النسخة الجديد
تحميل،تنزيل برنامج بلوستاكس للوندوز والماكنتوش 2015 BlueStacks for Mac,PC

بلوستاكس
تحميل،تنزيل برنامج بلوستاكس للوندوز والماكنتوش 2015 BlueStacks for Mac,PC


تطبيقات بلوستاكس بلير BlueStacks App Player  يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر ويندوز  7مثل برنامج واتس اب  وتانقو وغيره من برامج اندرويد.

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، ربما كنت قد تثبيت التطبيق أو اثنين. لن يكون من الجيد أن تكون قادرة على تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز وتطبيقات بلوستاكس بلير يجعل هذا ممكنا لبعض التطبيقات.
 بلوستاكس BlueStacks App Player هو نسخة ألفا الذي يمكنك  من خلاله استخدام برامج أندرويد على جهاز الكمبيوتر. أنه يعمل قليلا مثل القطعة. عند النقر عليها، سوف يعرض برنامج ابلاكشن بلوستاكس بلير   التطبيقات العشرة التي تم المثبتة مسبقا، والتي هي في الغالب الألعاب.
واجهة تطبيق بلوستاكس  سهلة للتنقل. يمكنك تثبيت التطبيقات الجديدة من خلال النقر على زر "الحصول على المزيد من التطبيقات". حاليا، هناك أكثر من 25 من التطبيقات التي يمكن تثبيت بهذه الطريقة. ونأمل أن عدد تنمو كما تطور بلوستاكس  بلير.

يأخذ فريق بلوستاكس بلير حاليا رسائل البريد الإلكتروني بمشاركه المتطوعين لاطلاق سراح بيتا المقبلة أيضا. يمكنك إضافة اسمك إلى القائمة الموجودة على الموقع الرسمي للبرنامج.

تطبيقات بلوستاكس بليرهو على بداية جيدة عندما يتعلق الأمر تشغيل تطبيقات الاندرويدعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنظام الوندوز او الماكنتوش

تحميل برنامج بلوستاكس لاجهزه الكمبيوتر Program BlueStacks




تحميل برنامج بلوستاكس لجهاز الوندوز Windows

من هـــــــنـــــــــا
 او
تحميل برنامج بلوستاكس لجهاز الماكنتوش Macintosh



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق