الأحد، 10 أغسطس 2014

تحميل لعبة نيدفور سبيد للاندرويد Download game need for speed shift free


تحميل لعبة نيدفور سبيد للاندرويد Download game need for speed shift free


game need for speed

تحميل لعبه نيدفور سبيد الجديدة مجانا
تحميل لعبة نيدفور سبيد للاندرويد Download game need for speed shift free

شرح لعبة نيدفور سبيد

لعبه سيارات نيدفور سبيد لهواتف الاندرويد بعد نسخة أخرى من التقييمات البيئية سلسلة لعبة السباقات الشعبية، والتي تشمل عناوين مثل الحاجة إلى سرعة التحول والحاجة إلى سرعة المطاردة الساخنة.

فرضية لعبه سيارات نيدفور سبيد لجوال الاندرويد هو نفس وحدة التحكم الأصلية واللعبة PC التي تحمل الاسم نفسه. تحتاج إلى التنافس في سباقات السرعة والتحديات، والانتهاء في أسرع وقت ممكن مع تجنب غضب رجال الشرطة الذين يطاردوك، وإنشاء حواجز الطرق ووضع شرائح ارتفاع في محاولة توقيفك لم يكن هذا النسخة المحمولة نفس هيكل عالم مفتوح وجهاز الكمبيوتر وحدة التحكم الإصدارات.

لعبه سيارات نيدفور سبيد للاندرويد لديه كل المكونات الكلاسيكية لعبة NFS. الرسومات 3D هي بقعة، هناك أكثر من 35 سيارة حلم الحياة الحقيقية، والصوت هو الانفجار مع أغنية رائعة، وهناك الكثير من أنواع مختلفة من السباق، على الرغم من أنها ليست متنوعة ولا سيما من حيث تصميمها.

في لعبه سيارات نيدفور سبيد عليك أن تبدأ وراء عجلة القيادة في سيارة متواضعة جدا ولكن كما تقدم لك يمكنك كسب المال وإطلاق سيارة جديدة، مما يعني أنه يمكن الحصول على أمثال SRT فايبر GTS، بورش 911 كاريرا S وهامر H1 ألفا.

القيادة في لعبه سيارات نيدفور سبيد هي مريحة للغاية. ويستند الوضع الافتراضي حول إمالة لتوجيه، ولكن يمكنك تغيير هذا من أجل السيطرة التي تعمل باللمس إذا كنت تفضل ذلك. يتم تنشيط Nitros عن طريق لمس والضغط على أسفل الشاشة. كنت لا داعي للقلق بشأن التسارع، الكبح أو تغيير العتاد ويتم ذلك تلقائيا. لقد كان من الجميل أن يكون هذه الخيارات، ولكن  لعبه سيارات نيدفور سبيد هي محض لعبة سباق الممرات بدلا من محاكاة القيادة، وهذا يمكن أن يغفر.

إذا كنت تتمتع الألعاب والسباقات وخاصة إذا كنت من محبي سلسلة NFS، لعبه سيارات نيدفور سبيد واحده لا ينبغي تفويتها.

أحدث التغييرات
تبدأ المشاكل في فريق Marussia B2 الجديد وباجاني زوندا R
اختبار العجلات الجديده
سباق السيارات NFS الطبعة مثل هامر H1 ألفا! الحصول على 'م سريع - كل سيارة هو متاح لمدة أسبوع واحد فقط
كما جمع العديد من جولات جديدة ما تستطيع لإطلاق العلامة التجارية الجديدة
لقد حققنا أيضا بعض التحسينات تحت غطاء محرك السيارة لإبقاء اللعبة دقيقا وتشغيلها على نحو سلس. مثل هذا التحديث؟ قل لنا ونحن سوف تبقى لكم السباق في حالة تأهب قصوى!
ملاحظات
سوف النقر على زر تحميل يأخذك إلى صفحة على مخزن اللعب جوجل، من حيث يمكنك شراء وتثبيت اللعبة

Download game need for speed shift
تحميل لعبة نيدفور سبيد للاندرويد Download game need for speed shift free


تحميل لعبه نيد فور سبيد من هنا

تحميل لعبة السيارات نيدفور سبيد لجوالات الاندرويد اخر اصدار وبرابطة مباشرة مجانا,تحميل لعبه نيدفور سبيد الجديدة,تنزيل لعبة السيارات نيد فور سبيد 2014 اخر اصدار,تحميل لعبه نيدفور سبيد ,تحميل لعبه نيد فور سبيد
Download game need for speed shift free,game need for speed shift for indroid,new game need for speed shift for indroid,need for speed shift for indroid

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق