الاثنين، 11 أغسطس 2014

تحميل,تنزيل سكايب لجهاز اندرويد, وندوز 2015 Download skype for android,windows

تحميل, تنزيل سكايب لجهاز اندرويد,وندوز 2015 Download skype for android,windows

صورة برنامج سكايب

سكايب هو التطبيق الأكثر شعبية في السوق لإجراء مكالمات الفيديو، مكالمات المحمول، وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة. على رأس كل ذلك، انها الناشئة الآن خلفا لماسنجر.

وظائف سكايب skype

مع سكايب، يمكنك التواصل مع أصدقائك أينما كانوا ومهما مع الجهاز الذي تستخدمه، سواء كان ذلك في أحدث جيل الهاتف، والتلفزيون الذكية، وأجهزة الكمبيوتر أو جهاز ماك.

الفائدة الرئيسية تكمن في مكالمات الفيديو، حيث أنه أصبح نوعا من المعيار.  الحر، ولكن إذا كنت تريد إجراء مكالمات الفيديو الجماعية ما يصل إلى 10 شخصا، ثم تحتاج إلى دفع.

وبالإضافة إلى ذلك، سكايب يتيح لك الاتصال بأرقام الهاتف العادية في جميع أنحاء العالم بسعر مخفض، والتي يتم بعد ذلك خصم من رصيدك.

أخيرا، سكايب، مثل خليفة جيدة لماسنجر، يتيح لك الدردشة مع أصدقائك بغض النظر عن الخدمة التي يستخدمونها، سواء سكايب، ماسنجر أو الفيسبوك.

قابليتها للاستخدام سكايب
استخدام سكايب ليست صعبة، طالما كنت تحد نفسك إلى الأساسيات.

يدعو مستخدم آخر سكايب هو بسيط حقا، والأمر نفسه ينطبق على إجراء المكالمات الهاتفية: إن "الصعوبات" تظهر فقط إذا كنت ترغب في استخدام بعض الميزات الأكثر تقدما.

يتم إخفاء بعض الوظائف في القوائم أو الأزرار التي لا صفية جدا (مثل تقاسم الشاشة)، الأمر الذي يتطلب قليلا من التعلم والممارسة قبل الاستفادة الكاملة منه.

حقيقة أن سكايب أصبح نقطة مرجعية عندما يتعلق الأمر المكالمات العادية ومكالمات الفيديو ليس صدفة: انها حقيقية كل مستدير.

سكايب هو قابلة للتكيف مع أي تكوين تقريبا، وكاميرا ويب، وسرعة الشبكة دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من الحد الأدنى من التكوين. يعمل دون الكثير، ويفعل ذلك بشكل جيد جدا.

هناك العديد من المتغيرات عندما يتعلق الأمر جودة الصورة جيدة وسليمة، وسكايب يعرف كيف ضغط على الإمكانات الكاملة للنظام الخاص بك، والتكيف مع نوعية إلى الوضع للحفاظ على المحادثة التي تتدفق ومستقرة.

الخلاصة: برنامج أساسي
وظائفها، والجودة، ومدى مستخدمي شبكتها تجعل من البرنامج الذي لا غنى عنه، وليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا على الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

أما بالنسبة لمستقبلها، فليس عليك سوى أن نتذكر أن مايكروسوفت قد راهن بكل شيء على سكايب، والتي تضمن أن يستمر البرنامج لتحسين وزيادة حصتها في السوق في السنوات المقبلة.

نبذة تاريخية عن سكايب

المبدعين من كازا، برنامج المشاركة P2P الشهير، جلب سكايب في العالم في 2003. هذه هي نفس التقنية التي تمكن البرنامج للسماح بلمكالمات الصوتية بين مستخدمي الهواتف.

لم تظهر مكالمات الفيديو، وظيفة نجم البرنامج، حتى بعد عامين، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الوظائف التي اختفت في نهاية المطاف مع مرور الوقت، بما في ذلك Skypecast، البرنامج SkypeFind، وحتى إرسال المال.

منذ إنشائها، سكايب تغيرت ملكية عدة مرات، ويمر عبر موقع ئي باي قبل مجيئها إلى Microsoft، والتي حصلت عليها في 2011. في غضون سنة، تحولت إلى برنامج الرسائل كبار في السوق.



تحميل سكايب لجهاز جالكسي,اندرويد,سوني من هنا


تحميل سكايب لجهازالكمبيوتر الويندوز من هنا

تحميل سكايب للايفون من هنا

تحميل سكايب لنوكيا  Nokia X من هنا 












تحميل برنامج سكايب لجوال الاندرويد برابطه مباشرة وسريعه,تحميل برنامج سكايبي النسخه الاصلية ,تنزيل برنامج سكايب اخر اصدار,تنزيل سكايبوتحميل سكايب للوندوز,تنزيل سكايب للوندوز ,سكايب تحميل,سكايبي تنزيل,تحميل سكايب,تنزيل سكايب,تنزيل سكايب لهواتف الاندرويد,تحميل سكايب اندرويد,Download skype for android,download skype iphone  android,software skype indroid,programe skype, new  software,skype for windows,skype windows

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق