السبت، 21 فبراير 2015

تحميل واتس اب ماسنجر لجميع الاجهزة والجوالات Download WhatsApp Messenger free

تحميل برنامج واتس اب ماسنجر




صور لبرنامج واتس اب ماسنجر
تحميل واتس اب ماسنجرلجميع الاجهزة والجوالات Download-WhatsApp-Messenger-free



تحميل واتس اب ماسنجرلجميع الاجهزة والجوالات Download-WhatsApp-Messenger-free


تحميل واتس اب لجميع أجهزة الايفون والاندرويد والايباد والبلاك بيري وجميع الاجهزة الذكية والكومبيوتر برنامج المحادثة والماسنجر الشهير واتس اب باللغة العربية لجميع الاجهزة.

الان
تحميل برنامج الواتس اب لجوالات الاندرويد جلاكسي سامسنج والايفون والبلاك بيري ونوكيا s 40  ونوكيا سومباي ووندوز فون مجانا

نبذة عن برنامج واتس اب ماسنجر

برنامج الواتس اب ماسنجر يسمح لك لإرسال رسائل نصية مجانية عبر الإنترنت، مما يوفر لك تكلفة إرسال SMS.
ماذا يفعل الواتساب ؟
يمكنك استخدام الواتس اب لجوالات الاندرويد جلاكسي سامسنج والايفون والبلاك بيري WhatsApp Messenger لإرسال الرسائل عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G إلى أي شخص آخر مع التطبيق المثبتة على هواتفهم. تم تصميم هذا الإصدار من ال WhatsApp Messenger للأجهزة سيمبيان، ولكن التطبيق يعمل عبر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة (آي فون، أندرويد، بلاك بيري، وغيرها) لذلك سوف تعمل مع جهات الاتصال الذين لديهم إصدارات أخرى من الواتس اب ماسنجرمثبتة.

الواتس اب ماسنجر لجوالات الاندرويد جلاكسي سامسنج والايفون والبلاك بيري يعطيك عدد من الخيارات في متناول الايدي الأخرى جانبا من مجرد إرسال النص. يمكنك إرفاق صورة (مأخوذة من الكاميرا أو المخزنة على جهازك)، ملاحظة صوتية أو فيديو أو .

الميزات في الواتس اب ماسنجر لجوالات الاندرويد جلاكسي سامسنج والايفون والبلاك بيري WhatsApp Messenger محدودة بالمقارنة مع تطبيقات المراسلة الأخرى، ومع ذلك، وأنها تفتقر إلى أدوات لإجراء محادثات مجموعة، أو مشاركة موقعك في الوقت الراهن.
سهلة الاستخدام
تكوين واستخدام الوتس اب ماسنجر لجوالات الاندرويد جلاكسي سامسنج والايفون والبلاك بيري WhatsApp Messenger هو بسيط جدا، وذلك بفضل واجهة المستخدم مباشرة. ونافذة الدردشة جذابة ويسمح عرض واضح من الرسائل. فإنه يعرض التاريخ من المحادثة في شكل خطي وكنت للتو اكتب رسالة وضرب ارسل الى ما بعد ذلك إلى دردشة.
يمكن أن توفر لك المال
على الرغم من أنه يفتقر إلى الميزات من إصدارات الهواتف الذكية أكثر تقدما من التطبيق، الواتس اب ماسنجر  لجوالات الاندرويد والايفون والبلاك بيريWhatsApp Messenger يجعلها طريقة رائعة لتوفير المال على رسوم SMS على الهاتف سيمبيان الخاص بك





تحمبيل برنامج واتس اب ماسنجر لجميع الاجهزة والجوالات والانظمة

تحميل برنامج الواتس اب لجوالات الاندرويد جالكسي سامسونج والايفون والبلاك بيري ونوكيا s 40  ونوكيا سومباي ووندوز فون


 تحميل لجهاز جلاكسي و اندرويد 
للتحميل من هنا

 تحميل لجهاز بلاك بيري
للتحميل من هنا

تحميل  لجهاز  ايفون
للتحميل من هنا

تحميل لجهاز نوكيا s 40
تحميل لجهاز نوكيا سومباي
للتحميل من هنا

تحميل لجهاز وندوز فون
للتحميل من هنا






تحميل برنامج واتس اب نوكيا , تحميل برنامج واتس اب للاب توب , تحميل برنامج واتس اب للسامسونج , تحميل برنامج واتس اب مجانا , تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر , تحميل الواتس اب , whatsapp تحميل برنامج الواتس اب  للاندرويد عربي برابط مباشر .تحميل الواتس اب بلس للبلاك بيري برابط مباشر عربي مجانا تحميل الواتس اب للايفون برابط مباشر عربي . تنزيل الواتس اب للنوكياء برابط مباشر مجانا .تنزيل الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجانا download-WhatsApp-Messenger-free
تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر انسخة الاصليه تحميل واتس اب ماسنجر تحميل الواتس اب ماسنجر برابطه مباشره تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر اخر اصدار تحميل برنامج واتساب ماسنجر الجديد download-WhatsApp-Messenger-free

هناك تعليق واحد:

  1. مقال في غاية الروعة وبالفعل برنامج واتس أب الأزرق برنامج مميز جداً ويحمل العديد من المميزات الجديدة، وقد قمتم بعمل مراجعة كافية للبرنامج فشكراً جزيلاً لكم.

    ردحذف